صراع قوي للتعاقد مع المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جنت البلجيكي

المغرب سبورت10 أبريل 2022
صراع قوي للتعاقد مع المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جنت البلجيكي

أكد الدولي المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جنت البلجيكي لكرة القدم، توصله بعروض من أندية بلجيكية، واخرى خارجية، مشيرا إلى أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي بخصوص مستقبله الرياضي، لكونه ينتظر معرفة المشروع الرياضي لفريقه الحالي

وقال تيسودالي في تصريح صحفي بموقع “آخر ساعة'” البلجيكي، “نعم، هناك اهتمام من طرف فرق بلجيكية، وأخرى خارجية، إنه من الأهمية بمكان معرفة نوعية المشروع الرياضي لجنت، هل يرغبون في بناء فريق كبير أم أن مسؤولي الفريق سوف يقتصدون في الميزانية؟ أريد المزيد من التوضيح ما أمكن قبل اتخاذ قرار ما”، وتابع “أظن أنه باستطاعتي ان أقول إنني أصبحت لاعبا مهما في النادي.

استغلت كثيرا من أجل الوصول إلى ما أنا عليه الآن،  لهذا أريد أن أشعر وأحس بالاغتراف الذي ياتي من كونك أصبحت لاعبا المفتاح، إذا أعد  فريق جنت شيئا ما جيد، فأنا منفتح على المناقشات، أنتظر معاينة خطوات النادي”.

يشار إلى أن تيسودالي لعب دزرا مهما في مباراتي الأسود أمام الكونغو الدموقراطية برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات مونيال قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!