خروج وحيد حليلوزيتش من المنتخب الوطني المغربي يعيد حكيم زياش لاعب تشيلسي

المغرب سبورت6 أبريل 2022
خروج وحيد حليلوزيتش من المنتخب الوطني المغربي يعيد حكيم زياش لاعب تشيلسي

يبدوا أن عودة الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي إلى المنتخب الوطني المغربي باتت شبه مستحيلة، في ظل التعنت الذي يظهره مهاجم البلوز مؤخرا، حيث لا بوادر يطرحها من أجل حلحلة ملف خلافاته مع أعضاء الطاقم التقني للأسود.

ويصر حكيم زياش على خروج مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش من المنتخب، كشرط من أجل العودة مجددا لصفوف أسود الأطلس في الفترة المقبلة، وغير ذلك لن يحمل قميص المنتخب من جديد.

وتتمسك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر رئيسها فوزي لقجع بالمدرب وحيد حليلوزيتش بالرغم من مطالب الجماهير المغربية بضرورة إعادة حكيم زياش لعرين أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة، بالنظر إلى النتائج التي حققها المدرب بدون مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويختزل حكيم زياش لعبه للمنتخب الوطني المغربي في شخص وحيد حليلوزيتش، حيث إن اللاعب لا ينظر إلى القيمة التي سيمنحها كلاعب مع أسود الأطلس وتأثير ذلك على مردودية الأسود في المباريات القادمة، بقدر ما يريد أن يثبت لنفسه النجومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!