شرط محمد أوناجم للتجديد مع الزمالك المصري أو الرحيل لهذا الفريق

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-03 08:28:14Z | | ÿ¹ýúÿýÚWmýƒ
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-03 08:28:14Z | | ÿ¹ýúÿýÚWmýƒ

اشترط محمد أوناجم، الدولي المغربي ولاعب الزمالك المصري، على مسؤولي هذا الأخير، صرف مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق، قبل تجديد عقده.

وأوضحت مصادر قريبة من اللاعب، أن الزمالك لم يصرف أجور 4 أشهر لأوناجم، وهو ما أغضب هذا الأخير ودفعه إلى المطالبة بالحصول على مستحقاته قبل تجديد عقده مع الفريق.

ورغم التهديد الذي صدر عن مرتضى منصور، رئيس الفريق، إذ وضع الخميس المقبل آخر آجال لأي لاعب يرغب في تجديد عقده، وأي لاعب يتجاوز هذا التاريخ لن يلعب مجددا للزمالك، حسب قوله، إلا أن أوناجم يصر على الحصول على رواتبه الأربعة العالقة قبل فتح ملف التجديد.

ويحاول الزمالك الاحتفاظ بركائزه لتحقيق نتائج جيدة في الدوري المصري ودوري عصبة الأبطال في الموسم الرياضي المقبل، إلا أن عددا من اللاعبين بينهم أيضا أشرف بنشرقي، لم يجددوا عقودهم بعد، رغم محاولات مسؤولي الزمالك اقناعهم بذلك.

وكان أوناجم قد لعب معارا في الموسم الماضي لفريق الوداد الرياضي، وتوج معه بلقب الدوري الاحترافي، غير أنه عاد إلى الزمالك دون الحصول على مستحقاته المتبقية بذمة الفريق الأحمر.

وحاول اللاعب الودادي السابق الاتصال بسعيد الناصيري للحصول على مستحقاته، إلا أن الأخير قدم له وعدا بصرفها في أقرب الآجال دون أن يفي بوعده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!