فيلموتس يبعد 8 لاعبين عن تشكيلة الرجاء أمام الأهلي المصري و رحيمي خارج حساباته

المغرب سبورت21 ديسمبر 2021
فيلموتس يبعد 8 لاعبين عن تشكيلة الرجاء أمام الأهلي المصري و رحيمي خارج حساباته

شهدت القائمة التي وجه إليها البلجيكي باتريك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء الرياضي الدعوة للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلي المصري، غياب  عمر بوطيب، الذي بات خارج أسوار الفريق الأخضر، بعد أن توصل مسؤولو هذا الأخير إلى اتفاق شبه نهائي رفقته يقضي بفسخ العقد بينهما بالتراضي.

كما تخلف عن رحلة الرجاء الى العاصمة القطرية الدوحة أيضا اللاعبان عبد الله فرح بسبب الاصابة، والحسين وحيمي، الذي بات خارج اهتمامات مدرب الرجاء، وينتظر إعارته لأحد أندية بطولة القسم الوطني الثاني خلال الميركاتو المقبل.

وسيضطر المدرب البلجيكي إلى إسقاط 6 لاعبين من قائمة الرجاء قبل مباراة الأهلي، بعد أن حدد الاتحاد الافريقي قائمة الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الافريقي في 18 لاعبا فقط.

ويرجح أن يعمد باتريك فيلموتس إلى استبعاد كل من بدر بولهرود وزكرياء الهبطي، وأسامة سوكحال ومحمد المكعازي وعبد الحليل أجبيرة.

يذكر أن مباراة الرجاء والأهلي المصري ستجرى غدا الأربعاء على ارضية ملعب أحمد بنعلي بالعاصمة القطرية الدوحة، بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!