الجامعة الملكية المغربية تدخل في صراع مع المنتخب الايفواري لضم هدف ريال مدريد الإسباني القادم

المغرب سبورت14 سبتمبر 2021
الجامعة الملكية المغربية تدخل في صراع مع المنتخب الايفواري لضم هدف ريال مدريد الإسباني القادم

عاد التنافس بين الاتحاد الكروي المغربي ونظيره الإيفواري مجدداً، وهاته المرة بشأن المهاجم محمد علي شو، اللاعب الشاب في صفوف نادي أنجيه الفرنسي.

وحسب تقرير لموقع “lionsdelatlas”، المتخصص في أخبار المحترفين المغاربة، فإن الاتحاد المغربي لكرة القدم باشر اتصالاته مع اللاعب من أصول مغربية؛ تمهيدا لإقناعه بحمل قميص الأسود.

المصدر ذاته أوضح أن محمد علي شو، الذي ينحدر من أم مغربية وأب إيفواري ويحمل الجنسية الفرنسية، سيمثل اسم الملف الجديد للاتحاد المغربي للعبة؛ بعد مواكبة حصيلته وأدائه بشكل مباشر من طرف وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع باهتمام كبير ما يقدمه اللاعب محمد علي شو، بعد تألق الأخير خلال المرحلة التحضيرية مع فريق أنجيه، وخلال مباريات سابقة بصحبة النادي الفرنسي.

ولم تستبعد التقارير نفسها إمكانية تحرك النادي الملكي مستقبلاً، بتقديم عرض؛ لخطف خدمات محمد علي شو.

وكان عدد من مناصري ريال مدريد نشروا بحساباتهم الشخصية فيديوهات لمهارات اللاعب صاحب الأصول المغربية، وطالبوا بضرورة التحرك لحسم صفقة انتقاله وضمه إلى أكاديمية النادي؛ تمهيدا لتصعيده للفريق الأول بعد سنة أو سنتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!