قضية الرباطي تعود من جديد والاخير مستعد لكل العواقب

المغرب سبورت16 يناير 2016
قضية الرباطي تعود من جديد والاخير مستعد لكل العواقب

جدد أمين الرباطي، لاعب الرجاء سابقا، تأكيده لمضامين تصريحات كان أدلى بها تشير إلى “وجود تلاعبات في بعض المباريات التي خاضها الفريق الأخضر، من أجل الظفر بلقب البطولة الوطنية قبل سنتين”.

وقال أمين الرباطي، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ومجموعة من الأندية الخليجية، في تصريح خص به موقع “الديربي الرياضي”، إن الفريق الأخضر، أكبر بكثير من المسيرين الذين يشرفون على تسييره في الوقت الراهن.

وأوضح الرباطي أن من يشرفون على إدارة شؤون الرجاء دون المستوى وأساؤوا له كثيرا إلى جانب طاقم تقني سابق أشرف على تدريبه في إشارة للطاقم التقني الذي قاده محمد فاخر، المدرب الحالي، للمنتخب الوطني المحلي لكرة القدم.

وأبرز اللاعب الذي دافع في وقت سابق عن ألوان فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، أنه تم تحريض مجموعة من مناصري الفريق خلال إحدى المباريات التي جمعته بالجيش الملكي، من أجل توجيه السب والقذف له، مضيفا أن الأمر كان مدبرا من الطاقم التقني ومن المكتب المسير للرجاء. وتابع الرباطي قائلا” لعبت للرجاء لمدة سنوات عديدة وفزت معه بألقاب عديدة ولم يصادفني مشكل مشابه، من العيب والعار وصف تقني الفريق الذين أشرفوا على تدريبه سنة 2013، بالطاقم التقني، علما أنني كنت أشغل مهمة مدرب داخل الملعب وخارجه.

وتابع أنه تم الاستغناء بعد ذلك عن خدماته بطريقة قال أن فيها إساءة له، مضيفا أنه لم يتوقع خروجا مشابها من الرجاء وأنه كان يمني النفس بالمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!