شيكاتار زملكاوي ام ودادي والناصري يوضح الامر

المغرب سبورت14 يناير 2016
شيكاتار زملكاوي ام ودادي والناصري يوضح الامر

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

موضوع الساعة بالأوساط الودادية وإدارة الفريق حول توقيع النيجيري شيكاتارا في كشوفات الفريق الأحمر من عدمها،فالجماهير الودادية منقسمة، ما بين من يقول بان الموهبة النيجيرية وقعت للوداد ،وبين من يربطه بنادي الزمالك المصري.

وفي محاولة منا تقفي أثار اللاعب المذكور،بلغنا من الإعلام الرسمي المصري،والزملكاوي بشكل خاص،يفيد بان الفريق القاهري قد صرف النظر عن ضم شيكاتارا وتعويضه بالمهاجم  ونجم منتخب زامبيا ايمانويل مايوكا،وأكدت قناة النهار المصرية على أن الموهبة النيجيرية لم توقع للقلعة البيضاء،في إشارة منها إلى إمكانية توقيعه في كشوفات الوداد الرياضي المغربي،وينتظر نهاية “الشان” المقامة حالية بروندا من اجل قدومه إلى المغرب وتوقيعه بشكل رسمي،وحمل قميص الفريق الأحمر في قادم المسابقات.

وأكد رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصري في تصريح لقناة الشروق المصرية التي تهتم بالموضوع بشكل كبير،”علاقة نادي الوداد المغربي والزمالك المصري، لن تفسدها صفقة شيكاتارا، ولا غيره،بل على العكس من ذلك ستزداد قوة ومتانة في القادم من الأيام”.

وحول ما إن كان شيكا كما يلقب قد وقع،لم يوضح الناصري الأمر بشكل كبير وتجنب الإجابة المباشرة حول الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!