المهدي قرناص كسر الحكاية وانتقل الى الوداد

المغرب سبورت13 يناير 2016
المهدي قرناص كسر الحكاية وانتقل الى الوداد

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

من النوادر التي تعرفها البطولة المغربية حول انتقال أو تسريح احد اللاعبين إلى الطرف الأخر,تتجسد جليا في علاقة الوداد الرياضي بفريق الدفاع الحسني ألجديدي,الأخير لم يقم بتسريح أي لاعب إلى الفريق الأحمر خلال السنوات العشر الأخيرة ,في مقابل فجل لاعبيه ونجومه انتقلوا إلى الغريم التقليدي للوداد,وهو ما يعكس العلاقة القوية بالرجاء والغير مفهومة مع الوداد,قبل سنوات فاوضت الوداد ألكروشي و احمد شاغو لكنها كانت تصطدم دوما إما بالرفض أو مطالبة مسؤولي الفريق الدكالي بمطالب تعجيزية خيالية,لذلك لا احد من أبناء دكالة جاور الفريق الأحمر خلال السنوات الأخيرة,فكانت وجهتهم واحدة صوب الرجاء.

العروبي والنقاش انتقلا بعد نهاية عقديهما رفقة الفريق الدكالي,ولم يرغبا في التجديد له,فكان اختيارهما للقلعة الحمراء وبالرغم من ذلك فقد حاولت إدارة الدفاع عرقلة صفقة زهير لعروبي لكنها لم تنجح في ذلك,أما إبراهيم النقاش فضل دوما يحلم بالعودة إلى فريقه الأم حتى تأتى له ذلك,فكان انتقالهما معا ضربة قوية لفريق يعتبر تسريح لاعبيه إلى القلعة الحمراء خط احمر.

وبالمقابل فان العديد من اللاعبين الدين لعبوا أو يلعبون حاليا مع الفريق الدكالي قدموا من الوداد,كالمدافع الأيسر الذي انتقل إلى طنجة أسامة الغريب,ولاعب الفتح ألرباطي حاليا أيوب سكوما بالإضافة إلى بكر الهلالي لاعب اتحاد طنجة,ما يعني أن إدارة الوداد منفتحة على جميع الفرق وليس لها أي تحفظ مع أي فريق.

المهدي قرناص ابن اللاعب الدكالي قرناص يجاور الوداد وهو الأمر الذي لم يعتده متتبعوا الكرة المغربية,لكن قرناص فضل الانتقال إلى الوداد بإيعاز من أسرته التي تعشق الوداد الرياضي ومن رغبة والده,ليكسر بذلك رتابة تبادل اللاعبين بين فارس دكالة والقلعة الحمراء.

المهدي قرناص بالوداد هي الصفقة التي كان المغرب سبورت سباقا لإعلانها حتى قبل أن تتم بشكل فعلي,بالرغم مما قيل حينها ووصفنا بنشر الإشاعة وغيرها,اليوم انتقل المهدي إلى الوداد بموجب اتفاق تبادل مع الجيش الملكي يقضي بعودة البحري إلى القلعة العسكرية من جديد,ومائة مليون سنتيم يدفعها مكتب الوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!