هكذا كان يوم ان غضب سعيد الناصري

المغرب سبورت13 يناير 2016
هكذا كان يوم ان غضب سعيد الناصري

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

شكل يوم أمس يوما استثنائيا عاشت فيه الجماهير الودادية على أعصابها طيلة اليوم,وذلك لتوافد العديد من الأخبار القادمة من مركب بن جلون,حول توقيع لاعبين سواء مغاربة آو أجانب في صفوف الفريق الأحمر.

فكان الخبر الأول الذي تم تداوله على نطاق واسع بين الجماهير والإعلام الوطني والسنغالي,هو توقيع احد ابرز المواهب الإفريقية التي بصمت على مسار جيد في تصفيات كاس إفريقيا للشباب التي أقيمت بالسنغال.

ابراهيما سوريا كيتا ينتقل إلى الوداد الرياضي بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات,اللاعب الذي يراهن عليه الجميع والذي قيل انه سيكون الخلف الأنسب لابن جلدته الذي قدم إلى الوداد في نفس الظروف,وقال آخرون أن كيتا سينسي الوداد يون في الغابوني ماليك ايفونا,حتى قبل أن يلمس الكرة.

المهدي قرناص بالوداد هي الصفقة التي كان المغرب سبورت سباقا لإعلانها حتى قبل أن تتم بشكل فعلي,بالرغم مما قيل حينها ووصفنا بنشر الإشاعة وغيرها,اليوم انتقل المهدي إلى الوداد بموجب اتفاق تبادل مع الجيش الملكي يقضي بعودة البحري إلى القلعة العسكرية من جديد,ومائة مليون سنتيم يدفعها مكتب الوداد.

نعيم أعراب يعود إلى القلعة الحمراء من جديد بعد تجربة احترافية رفقة احد أندية الدرجة الثانية بالديار البلجيكية وهي التجربة التي قيل إنها كانت ناجحة بكل المقاييس.

الغابوني زيا ندو لاعب مولودية وجدة بالوداد الرياضي طبقا لاتفاق مع إدارة المولودية,يقضي بانتقال البوركينابي نانا بادارا إلى سندباد الشرق واستفادة الوداد من الظهير الأيسر الغابوني زيا وندو.

النيجيري شيسوم شيكاتارا لاعب صغير السن وقع للوداد الرياضي يلعب كمهاجم له امكانيات وفنيات عالية تساعده على اختراق دفاعات الخصوم,لعب مع منتخب نيجيريا كاس إفريقيا للشباب بالسنغال وكان احد نجومها البارزين,تمت المناداة عليه مع المنتخب المحلي لنيجيريا من اجل المشاركة بدورة رواندا التي ستنطلق بعد أيام قليلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!