تقرير من قناة عالمية لمدرب الوداد توشاك

المغرب سبورت12 نوفمبر 2015
تقرير من قناة عالمية لمدرب الوداد توشاك

13:12

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف

الانجاز الكبير الذي يبصم عليه الداهية الويلزي توشاك رفقة الوداد الرياضي جعله يكون مادة دسمة للإعلام الوطني والعالمي بعد التهافت الكبير لقنوات إعلامية وطنية وأجنبية من اجل استضافته.

المدرب السابق لمجموعة من الأندية العالمية العريقة أعاد الوداد إلى المسار الصحيح ومعها أعاد إحياء أمجاد الزمن الجميل بعد فترة فراغ بمساره الكروي فالمدرب الويلزي يخوض أولى تجاربه ببلد إفريقي عربي إلا انه ترك بصمته بشكل كبير وأضحى حديث الساعة.

انجازه رفقة الوداد لم يبقى حبيس الإعلام المغربي بل تجاوزه ليصل إلى المنابر العالمية الكبرى من بوابة البي بي سي الانجليزية التي استضافت الداهية توشاك بمقرها بالرباط في الذكرى الخمسين عن أول مباراة يخوضها في مساره الكروي الحافل بالانجازات الفردية والجماعية المباراة التي كانت قبل خمسين سنة مع فريقه الأم بالويلز مع كارديف الذي قدمه كنجم سطع بريق قبل الانتقال إلى الفريق العريق ليفربول الانجليزي ليرسم لنفسه تاريخا رصعته انجازاته بالذهب في تاريخ الكرة العالمية…بالإضافة إلى الانجاز التاريخي الذي حققه مع الوداد الرياضي بالفوز بالبطولة وإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!