فاخر يرد على انتقادات وزير مغربي

المغرب سبورت26 أكتوبر 2015
فاخر يرد على انتقادات وزير مغربي

09:34

واصل نجيب بوليف، الوزير المغربي المنتدب لدى وزير النقل المكلف باللوجيستيك، انتقاد أداء المنتخبات المغربية، عبر تدوينات ساخرة بصفحته بالفيس بوك وهذه المرة انتقد أداء المنتخب المحلي المغربي على الرغم من عبوره لنهائيات الشان المقبلة برواندا، بعدما وجه في السابق انتقادات لاذعة للزاكي بادو مدرب منتخب الأسود وطالب بتنحيه من منصبه.

محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي المغربي وفي اتصال له   قال ما يلي ردا على الوزير المغربي: “قبل أن يكون وزيرا هو مواطن مغربي ومن حقه تقييم أداء كل المنتخبات المغربية وتحليلها ولا املك سلطة الوصاية على أفكاره أو صده من أبداء وجهة نظره كما يحلو له”.

وأضاف: “لكن ما يهمني من خلال موقف الوزير بوليف هو اهتمام الحكومة والشخصيات المسؤولة بواقع المنتخب المحلي الذي يتألف من لاعبي الدوري المحلي وهو معطى إيجابي”.

وواصل فاخر: “طيلة مساري المهني لم أصطدم بإعلامي انتقد التكتيك الذي ألعب به لأني أترك هامشا من الحرية لأي كان لتقديم وجهة نظره، وبوليف يدخل من هذا السياق وأنا مسرور لأنه تابعنا أمام المنتخب الليبي وسأكون مسرورا أكثر لو واكب حضورنا بالشان مطلع السنة المقبلة إن شاء الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!