الصن البريطانية تؤكد موعد رحيل ميسى للدورى الإنجليزى الممتاز

المغرب سبورت23 أكتوبر 2015
الصن البريطانية تؤكد موعد رحيل ميسى للدورى الإنجليزى الممتاز

12:28

ادعت صحيفه الصن البريطانيه ان نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين سيرحل عن اسبانيا وان هناك مفاوضات بالفعل بدات مع الثلاثي  تشيلسي، مانشستر يونايتدومانشستر سيتي  من اجل الرحيل لاحد تلك الفرق في الفتره المقبله.

الصن واصلت اشاعاتها بالحديث ان اللاعب قرر ترك برشلونه وهو في الثلاثين من عمره في صيف 2017 قبل عام واحد من نهايه عقده الحالي مع البرسا وشددت الصحيفه البريطانيه علي ان اللاعب قرر الرحيل بسبب الضغوطات الممارسهضده من قبل وزارة المالية والضرائب  بشان المخالفات الضريبيه التي تلاحقه والتي هددت بسجنه لمده 18 شهرا.

الصحيفه البريطانيه اختلقت سبب قد لايكون له جانب من الحقيقه حيث انه في حال تم تثبيت التهمه علي ميسي فانه لن يتم ازالتها برحيله عن اسبانيا بل لن تنتهي الا بالتفاوض الفعلي بين وزاره الماليه واللاعب ومايعضد من كونها اشاعه هو عدم وجود اي تقارير رسميه وارده من برشلونه بشان عدم تمديد عقد اللاعب لما بعد يوني و2018 كما انه لم توجد اي مصادر رسميه من اللاعب او من الانديه الثلاثه في البريمير ليج يؤكد وجود نيه للتفاوض مع أفضل لاعب في العالم سابقا في اربعه اعوام متتاليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!