توقف الدوري المغربي لأسبوعين يغضب عدد من الفنيين

المغرب سبورت17 أكتوبر 2015
توقف الدوري المغربي لأسبوعين يغضب عدد من الفنيين

12:47

بعدما توقف بمناسبة عيد الأضحى ل 3 أسابيع، عاد الدوري المغربي لكرة القدم، ليرضخ لمشيئة التوقيف مرة أخرى وهذه المرة لأسبوعين، والذي لم تمض على انطلاقته سوى 4 جولات.

فترة التوقيف الجديدة هذه، فرضها خوض منتخب المحليين لتصفيات الشان بتونس الأسبوع المقبل، وهو القرار الذي أغصب عددا من الفنيين بالدوري، والذين انتقدوا طريقة برمجة المباريات وتأثيرها السلبي على إيقاع الأندية وكذالك ارتفاع المنافسة وخلو صفوفها من ابرز لاعبيها لفترات طويلة بسبب تواجدهم بمعسكرات المنتخبات المغربية.

وكان الويلزي جون توشاك أول من سخر من طريقة برمجة الدوري وكثرة التوقفات، وقال بهذا الصدد خلال مؤتمر صحفي:”أول مرة بمشواري كمدرب أجرب اللعب 3 جولات في أسبوع وبعدها يتوقف الدوري ل 3 أسابيع كاملة”.

كما أن التوقيف لم يسر مدرب خريبكة العجلاني الباحث رفقة ناديه عن إيقاع واضح، وهو المقبل على خوض مباراة إياب نصف نهائي كاس العرش أمام خنيفرة.

ولم يرض التوقيف المدربين كرول من جانب الرجاء، ولوبيرا من التطواني، حتى وإن كان الأخير يرى ان التوقف بإمكانه مساعدة ناديه على التخلص من بدايته الكارثية بالمسابقة.

ويستأنف الدوري المغربي بداية  تشرين ثاني/نوفمبر المقبل، بإجراء الجولة الخامسة والتي ستشهد مواجهات قوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!