أخبار سارة يتلقاها المغربي رضا بلحيان لاعب نادي هيلاس فيرونا الإيطالي وسط صراع أوروبي كبير لحسم صفقة اللاعب

المغرب سبورتمنذ 3 ساعات
أخبار سارة يتلقاها المغربي رضا بلحيان لاعب نادي هيلاس فيرونا الإيطالي وسط صراع أوروبي كبير لحسم صفقة اللاعب

كشفت تقارير إعلامية عن اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالدولي المغربي رضا بلحيان، لاعب نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، وذلك لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مجموعة من المعطيات أن إدارة نادي مارسيليا، تواصل مراقبة متوسط ميدان المنتخب الوطني، وذلك بهدف تعزيز التركيبة البشرية للفريق الذي نجح في ضم مجموعة من اللاعبين خلال الفترة الماضية، أبرزهم الدولي الفرنسي أدريان رابيو.
ومن جهة أخرى فإن قيمة اللاعب رضا بلحيان التسويقية قد ارتفعت بعد تألقه مع فريقه هيلاس فيرونا الإيطالي هذا الموسم، وفقا لمنصة “ترانسفر ماركت” فقد انتقلت القيمة التسويقية للاعب من 500 ألف إلى 5 ملايين يورو، في إرتفاع صاروخي.

ويأتي ارتفاع قيمة بلحيان التسويقية بعدما بصم على بداية موسم مميزة مع هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.
وسيكون نادي الجنوب الفرنسي، على موعد مع مفاوضات صعبة خلال سباق التعاقد مع بلحيان، وذلك بعد دخوله مفكرة فريقي إنتر وإيسي ميلان الإيطاليين، اللذان يرغبان في الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، وذلك نتيجة تألقه الكبير منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، مما مكنه من تلقي دعوة المنتخب الوطني خلال التوقف الدولي الماضي.

جدير بالذكر أن رضا بلحيان، حمل قميص هيلاس فيرونا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة بلغت 500 ألف يورو، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2027/28.

وانضم بلحيان مؤخرا للمنتخب المغربي لأول مرة، حيث شارك كبديل في المباراة الثانية أمام أفريقيا الوسطى، وأرسل إشارات إيجابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!