حكيم زياش يصدم فوزي لقجع ويتخذ خطوة مفاجئة بخصوص المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورتمنذ 27 ثانية
حكيم زياش يصدم فوزي لقجع ويتخذ خطوة مفاجئة بخصوص المنتخب الوطني المغربي

حكيم زياش يقطع الخط في وجه فوزي لقجع و يحذف الصور التي تربطه بالمنتخب المغربي
أثار نجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش (31 عاماً)، جدلاً واسعاً، بعد أن حذف صوره مع منتخب المغرب من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وذلك بعد ساعات قليلة من مباراة أفريقيا الوسطى، أمس الثلاثاء، على الملعب الشرفي في مدينة وجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثانية، المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في المغرب العام القادم.

وفاجأ اللاعب حكيم زياش، العميد الثاني لمنتخب أسود الأطلس، متابعي الكرة المغربية، بعد غيابه عن مباراتي منتخب أفريقيا الوسطى السبت والثلاثاء الماضيين، ما يطرح علامات استفهام كبيرة حول مستقبله مع منتخب المغرب، علماً أن المدرب وليد الركراكي برر استبعاد اللاعب حكيم زياش عن المواجهتين معاً بتعرضه لإصابة قوية أبعدته عن ناديه غلطة سراي التركي خمسة لقاءات متتالية.
وفاجأ المهاجم الدولي المغربي حكيم زياش، الجميع حينما أقدم على حذف معظم صوره مع المنتخب الوطني المغربي من حسابه الرسمي على . يأتي هذا في وقت غاب فيه زياش عن قائمة المنتخب في مباراتي إفريقيا الوسطى، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

على صعيد النادي، غاب اللاعب عن آخر خمس مباريات مع فريقه غلطة سراي التركي بسبب الإصابة، ومع ذلك، أفادت صحيفة “MSpor” التركية بأن زياش تعافى من الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر الماضي، حيث أظهرت الفحوصات الطبية أن حالته الصحية أصبحت مهيأة للعودة إلى التدريبات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!