لاعب بارز في المنتخب الوطني المغربي يتسبب في إدخال وليد الركراكي في شجار مع مدرب إفريقيا الوسطى

المغرب سبورتمنذ 29 دقيقة
لاعب بارز في المنتخب الوطني المغربي يتسبب في إدخال وليد الركراكي في شجار مع مدرب إفريقيا الوسطى

وكالات
بسبب أوناحي وليد الركراكي يدخل في شجار مع مدرب إفريقيا الوسطى

دخل وليد الركراكي، من جديد في شبقات بعيدة كل البعد عن مباراة كرة القدم، بعدما أظهر فيديو متداول، مناوشات بينه و بين مدرب إفريقيا الوسطى، مباشرة بعد نهاية مباراة يوم أمس، و التي تغلب فيها بـ 4/0.

وتباينت الأنباء المتحدثة عن السبب الرئيسي و راء الالنزاع، حيث كشف محللين رياضيين، على رأسهم الاعلامي سعيد زدوق، أن الأمر يتعلق بطريقة سلام الركراكي على المدرب السويسري، حيث أظهر مدرب المغرب عدم اهتمامه، مشيرا إلى أن مدرب المغرب أخطأ في الذهاب اليه اصلا.

لكن مصادر خاصة، كشفت أن الأمر يتعلق بلاعب المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، الذي سبق و أن دخل في مناوشات مع المدرب، حيث فاجأه الركراكي بالقول :”تحدث معي عن المباراة ولا تتحدث لي عن أوناحي..”، بعدما بادره المدرب السويسري بالشكوى، وهو الجواب الذي لم يرقه وبدأ في السباب.

على خلفية تسرعه، سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، أن عاقب الركراكي بالإيقاف أربع مباريات، موقوفة التنفيذ، مع غرامة ضخمة، قبل ان تتحول الى مبارتين، بسبب شجاره مع تشانسل مبيمبا قائد الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم بكوت ديفوار

وقال حينها المدرب الوطني، أنه تعرض لتهديدات بالقتل بعد تعليقات مبيمبا التي لمح فيها إلى توجيه مدرب المغرب إهانة عنصرية له، وهو ما نفاه الركراكي.

واحتد النقاش بين الركراكي ومبيمبا قبل صفارة النهاية، وذهب المدرب لمصافحة اللاعب باليد لكنهما اشتبكا لفظياً قبل تطور الأمر إلى اشتباكات بين اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!