أسباب تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم إنتر ميامي مع اللاعب المغربي إلياس بن صغير

المغرب سبورت15 أكتوبر 2024
أسباب تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم إنتر ميامي مع اللاعب المغربي إلياس بن صغير

اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم إنتر ميامي، اللاعب المغربي إلياس بن صغير ليكون ضمن قائمة المواهب الشابة التي ستشاركه في الحملة الإعلانية الجديدة لشركة “أديداس”، للترويج لأحدث تصاميمها الرياضية.
وفي فيديو نشره ميسي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أعلن فيه عن قائمة المواهب العالمية التي ستظهر معه في الحملة الترويجية للحذاء الجديد المصمم من قبل الشركة الألمانية.
وضمت القائمة إلى جانب المغربي إلياس بن صغير، كلًا من الإسباني لامين يامال، نجم برشلونة، والأرجنتيني كلاوديو إتشيفيري، لاعب مانشستر سيتي المستقبلي، والنرويجي أنتونيو نوسا، مهاجم كلوب بروغ البلجيكي، بالإضافة إلى الإنجليزي جويل ندالا، مهاجم أيندهوفن الهولندي.
تعد هذه الحملة بمثابة منصة لتسليط الضوء على الجيل الصاعد من المواهب العالمية في عالم كرة القدم، وتعزيز ظهورهم إلى جانب أحد أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة.

إشعاع كرة القدم المغربية
ارتفعت أسهم كرة القدم المغربية بشكل لافت خلال العامين الأخيرين، حيث دخلت العالمية من الباب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في بطولة كأس العالم ودورة الألعاب الأولمبية.

وحل منتخب “أسود الأطلس” رابعا في نهائيات كأس العالم الأخيرة 2022 وراء البطل الأرجنتين ووصيفه فرنسا بجانب كرواتيا صاحبة المركز الثالث.

كما فاز منتخب تحت 23 عاما بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الصيف الأخير.

التوهج في فرنسا ومع منتخب المغرب
قدم إلياس بن صغير أوراق اعتماده مع فريقه موناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وأيضا مع منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا.
وخاض المهاجم صاحب الـ19 عاما 46 مباراة مع فريق الإمارة الفرنسية ضمن مختلف المسابقات أسهم خلالها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.
كما شارك في 5 مباريات مع “أسود الأطلس” سجل فيها هدفا وأهدى أيضا تمريرة حاسمة وحيدة.
الإمكانات الفنية الكبيرة
يرشح عدة متابعين الموهبة إلياس بن صغير لكتابة التاريخ في كرة القدم العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة.
ويمتاز اللاعب المغربي بإمكاناته الفنية الكبيرة، بجانب مرونته التكتيكية التي تسمح له باللعب في 3 مراكز هجومية وهي الجناح الأيسر والمهاجم المتقدم وصانع الألعاب.
ورغم صغر سنه، فقد وصلت قيمته السوقية لمبلغ 18 مليون يورو في بورصة الموقع العالمي المختص “ترانسفير ماركت”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!