نادي الوداد البيضاوي ينهي صفقة اللاعب الجنوب أفريقي بونغاني زونغو

المغرب سبورت15 أكتوبر 2024
نادي الوداد البيضاوي ينهي صفقة اللاعب الجنوب أفريقي بونغاني زونغو

تعاقد نادي الوداد البيضاوي، مع اللاعب الجنوب أفريقي بونغاني زونغو، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه السابق ماميلودي صن داونز، الذي تُوج معه بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، ولعب تحت قيادة موكوينا لفترة طويلة.

وأصر رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق “الأحمر” على التعاقد مع بونغاني زونغو، لملء الفراغ الذي تركه رحيل القائد يحيى جبران في وسط ميدان الفريق الودادي، الذي يُراهن على تحقيق الألقاب هذا الموسم.

أجرى بونغاني زونغو أول مران جماعي مع نادي الوداد البيضاوي أمس الإثنين، بعد وصوله إلى المغرب الخميس الماضي بدعوة من المدرب موكوينا، الذي يضغط على تأهيل الوافد الجديد في أقرب وقت ممكن.

ويعتبر المدرب موكوينا لاعبه الجديد زونغو واحدًا من العناصر المهمة التي يمكنها تعزيز خط الوسط، حيث يعتمد على خبرته الطويلة ومهاراته الفنية في المركز.
ويضم الوداد مجموعة من اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم لتعزيز الفريق، من بينهم البرازيليان بيدرينيو وآرثور وينديروسكي، والفرنسي مباي نيانغ، والجنوب أفريقي كاسيوس مايلولا. بينما فقد النادي خدمات البرازيلي رينان فيانا بسبب إصابة خطيرة في الرباط الصليبي، عجّلت بعودته إلى البرازيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!