الجامعة الملكية المغربية تستنجد بنجم أسي ميلانو الايطالي لحل مشكله المنتخب الوطني المغربي وخطفه من الطاليان

المغرب سبورت15 أكتوبر 2024
الجامعة الملكية المغربية تستنجد بنجم أسي ميلانو الايطالي لحل مشكله المنتخب الوطني المغربي وخطفه من الطاليان

يُطارد الاتحاد المغربي لكرة القدم، أحد المواهب الصاعدة البارزة في الدوريات الأوروبية، بهدف تعزيز الفئات العمرية لـمنتخب المغرب مستقبلًا، وتحصينه من أطماع الاتحاد الإيطالي الذي يرغب في الاستفادة منه بضمه في هذا العمر.

هذا الموسم، بزغ نجم اللاعب الصاعد أكرم جديد (13 عامًا)، الذي يُعد من أبرز المواهب التي تزخر بهم أكاديمية نادي إيه سي ميلان الإيطالي، حيث بات حديث الجميع كلاعب قادم بقوة في سماء الكرة الإيطالية.

أكرم جديد صاحب الأصول المغربية، دفع اتحاد الكرة في المغرب للتحرك من أجل العمل على إقناع أسرته بأن يُمثل المنتخبات المغربية.

أسال أكرم جديد مداد الصحافة الإيطالية الموسم الماضي، بعدما سجل 324 هدفًا في جميع المباريات التي لعبها “هواة”، وهو رقم يُؤكد أن اللاعب الشاب يتمتع بموهبة كروية كبيرة.
ومن جهة أخرى فقد أكد موقع “winwin”، أن الاتحاد المغربي يرغب بشدة في إقناع أسرة أكرم جديد، بأن يمثل هذا الفتى اليافع منتخبات المغرب مستقبلًا، كونه من أصول مغربية.

وأشار المصدر أن أسرة جديد لا ترغب في حسم المستقبل الدولي لنجم ميلان الواعد، حتى يركز على تطوير مستواه في أكاديمية “الروسونيري”.

وأبرز أن اتحاد الكرة المغربي، يجد صعوبات جمة في إقناع أسرة أكرم جديد، لينضم إلى المنتخبات المغربية، وهو ما يؤخر الأمر حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!