المغربي إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني يصر على قراره و يثير إعجاب الجماهير المغربية

المغرب سبورت14 أكتوبر 2024
المغربي إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني يصر على قراره و يثير إعجاب الجماهير المغربية

أصرّ النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على السفر إلى المغرب على متن طائرة خاصة، لمساندة زملائه في مواجهتي أفريقيا الوسطى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

فاجأ دياز الجميع عندما حط الرحال بمدينة وجدة قبل ساعات من المباراة الأولى، وحضر في المدرجات لمؤازرة زملائه في المنتخب المغربي. موقف أثنت عليه الجماهير المغربية بشكل كبير، وحظي بتشجيع خاص في الملعب.

كان إبراهيم دياز وأفراد أسرته في المدرجات، يتابعون اكتساح رفاق القائد أشرف حكيمي، أفريقيا الوسطى بخماسية، ورغم غيابه عن المباراة، فقد سجل دياز موقفًا جديدًا، يُضاف إلى مواقفه السابقة، التي تؤكد ارتباطه الكبير بمنتخب بلده.

قرر إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، تمثيل المنتخب المغربي، في مارس 2024، عندما شارك في مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، واستقبله الجمهور المغربي بالآلاف في العاصمة الرباط، وهو يخطو خطواته الأولى في المملكة المغربية لاعبًا لأسود الأطلس.

سرعان ما أعرب اللاعب عن سعادته بقراره، بعد وصوله إلى المغرب، واستعداده لتقديم الإضافة ومساعدة زملائه في المنتخب على التتويج بالألقاب، قائلًا في أول تصريح مقتضب: “ديما مغرب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!