نجم ريال مدريد الإسباني يفرض واقع جديد بالمنتخب المغربي وينتظر قرارا حاسما من وليد الركراكي

المغرب سبورت13 أكتوبر 2024
نجم ريال مدريد الإسباني يفرض واقع جديد بالمنتخب المغربي وينتظر قرارا حاسما من وليد الركراكي

تواجد اللاعب المغربي الشاب، يوسف لخديم، المعروف بـ”يوسي”، في تدريبات الفريق الأول لريال مدريد الإسباني خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

و قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي متابعة اللاعب عن كثب، بعد أن أثنى راؤول غونزاليس، مدرب الفريق الرديف، على موهبته وأعد تقريرًا شاملًا عنه، مشيدًا بإمكاناته الفائقة.
وعاد اللاعب المغربي يوسف لخديم إلى التسجيل مع ناديه ريال مدريد كاستيا في بطولة الدرجة الثالثة الاسبانية بمرمى يكلانو لحساب الدورة الثامنة من ذات البطولة ولو انه تمرن مع ريال مدريد للكبار هذا الاسبوع بالكامل .

وأشاد راؤول غونزاليس، مدرب فريق رديف ريال مدريد، باللاعب يوسف لخديم، وأعد عنه تقريرًا شاملًا، على أنه من بين أبرز اللاعبين في فريقه، ليُلحقه أنشيلوتي بتدريبات الفريق الأول.

كما نجح لخديم في إقناع وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول بإمكاناته الفنية والمهارية، بعدما وجه إليه الدعوة للحضور مع “أسود الأطلس” في معسكر إعدادي سابق، ومن المرشحين للعب في مركز الظهير الأيسر مع منتخب بلاده مستقبلًا.
وتمكن لخديم من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 3 من قذيفة تصدى لها من تمريرة دائرية من الرواق الايمن ، لكن الفريق الزائر سيعود لتعديل الكفة في الدقيقة 23 ، وبنفس النتيجة حسم اللقاء الذي انتهى قبل قليل وبتراجع كبير للفريق الملكي الثاني في الرتبة 18 برصيد ست نقط .
وترغب أندية أوروبية خارج إسبانيا في التعاقد مع لخديم، على رأسها يوفنتوس الإيطالي، لكن ريال مدريد يُفضل إعارته في بداية الأمر، كما فعل من قبل مع حكيمي قبل أعوام.

وُلِدَ لخديم في العاصمة مدريد عام 2005 من أم مغربية وأب إسباني، ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في فريق ريال مدريد الرديف، ويتميز بالقوة البدنية، إلى جانب قدرته على تقديم الإضافة الهجومية للفريق.
وما يزال لخديم ينتظر فرصة اللعب مع اسود الأطلس خاصة في ظل حاجة الركراكي إلى ظهير أيسر في ظل ضيق مساحات الاختيار في هذا المركز .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!