أسود الأطلس يلتهمون ظبيان أوبانغي المنخفضة

المغرب سبورت12 أكتوبر 2024
أسود الأطلس يلتهمون ظبيان أوبانغي المنخفضة

المغرب سبورت-عادل قندلات
حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا عريضا على ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

الأسود كشروا عن الأنياب مبكرا وباشروا افتراس الظبيان القادمة من إفريقيا الوسطى منذ الدقيقة الثامنة عشرة التي شهدت تقدم الفريق الوطني في النتيجة عن طريق عبد الصمد الزلزولي، الذي فك شفرة الزوار وافتتح “الكرنفال”، كرنفال الأهداف.

الأسد الأطلسي ظل جائعا وكان يحتاج إلى مضاعفة الغلة بأهداف أخرى، فكان له ما أراد بفضل النحلة عز الدين أوناحي الذي نخز حارس إفريقيا الوسطى ووضع الكرة في الشباك بطريقة جميلة للغاية معلنا عن ثاني الأهداف للنخبة الوطنية.

وضاعف القائد أشرف حكيمي الغلة بتسجيله الهدف الثالث للكتيبة المغربية في حدود الدقيقة الخامسة والأربعون، ضاربا بذلك كل جهود إفريقيا الوسطى من أجل العودة عرض الحائط.

هدف حكيمي لم يكن كافيا لملء بطون الأسود بل عاد أوناحي مرة أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ودون الهدف الرابع قبل التوجه نحو غرف الملابس.

شوط المباراة الثاني لم يختلف عن سابقه وكرس هيمنة المنتخب الوطني على مجريات المقابلة، في الوقت الذي توقفت فيه عناصر منتخب إفريقيا الوسطى ولوحت بمنديل الاستسلام نظرا للفوارق التقنية الواضحة بين المنتخبين.

عجز ظبيان أوبانغي لم يشفع لهم عند الأسود قصد الرأفة، فقلب الأسود كان كالحديد لا يئن ولا يحن… سفيان رحيمي من ضربة جزاء أجهز على الضيوف بهدف خامس وأشبع رغبة الفريق الوطني في الفوز بحصة عريضة وتاريخية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!