شبح ألماني يُلاحق المغربي نصير مزراوي في مانشستر يونايتد

المغرب سبورت9 أكتوبر 2024
شبح ألماني يُلاحق المغربي نصير مزراوي في مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير إخبارية ألمانية وإنجليزية، أن المدرب الألماني توماس توخيل، بات من المرشحين لتعويض تين هاغ، الذي يقترب من الإقالة بسبب سوء النتائج.

وفي حال تم تعيين توخيل مكان تين هاغ مدربًا للشياطين الحمر، رغم المنافسة الشرسة على هذا المنصب، فسيجد نفسه جنبًا لجنب مجددًا مع النجم المغربي نصير مزراوي الذي اشتغل معه في بايرن ميونخ.

عاش مزراوي علاقة متوترة مع توخيل في بداية الأمر مع عملاق الكرة الألمانية، بعدما أجلسه في كرسي الاحتياط، ووضعه كخيار ثالث، ليخرج النجم المغربي بتصريحات مثيرة حول موقف المدرب.

تدارك توخيل الموقف بعد ذلك، ليمنح نصير مزراوي الثقة الكاملة ويعتمد عليه أساسيًا بتشكيلة الفريق، ويعتبره أحد الحلول الهامة في نظام لعبه، لكن وصوله إلى يونايتد سيُحرك الجرح القديم للنجم المغربي.

تبقى حظوظ توخيل غير قوية في قيادة مانشستر يونايتد، حيث يُعد النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي، مساعد تين هاغ الحالي، الأوفر حظًا لتولي المهمة، لكن إدارة يونايتد لم تُبدِ شيئًا للعلن حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!