عودة الدولي المغربي إبراهيم دياز تسعد وليد الركراكي

المغرب سبورت8 أكتوبر 2024
عودة الدولي المغربي إبراهيم دياز تسعد وليد الركراكي

عاد الدولي المغربي براهيم دياز لتداريب ريال المدريد، بعد أن تعافى من الإصابة التي ألمت به خلال مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وأظهرت الصور خلال تمارين اليوم للفريق الملكي، أن براهيم دياز يخوض تدريبات فريدية على العشب في مركز فالديبيباس، بعد تعافيه من إصابة في العضلة المقربة للفخذ. من المتوقع أن ينضم إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية أكدت على أن الدولي المغربي يتماثل للشفاء وأن جميع الامور توحي لعودته للميادين قريبا، علما أن الفحوصات الطبية كانت قد أكدت أن دياز يحتاج إلى فترة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر للشفاء التام.
وأكد موقع “winwin”، أنّ “نجم الميرينغي” لم يعد يشعر بأي آلام بعد استفادته من المدة الكافية للراحة، وقد بدأ مرحلة “الركض” في الوقت الذي حدده الطاقم الطبي للنادي المدريدي، وكانت نتائج فحوصه مطمئنة للغاية، الأمر الذي سيسعد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي و الايطالي كارلو انشيلوتي بكل تأكيد.

وأشار إلى أنّ إبراهيم دياز سيقضي مدة 4 أيام للاستشفاء قبل بداية المرحلة الثانية من التعافي، يستفيد خلالها من تمارين بالكرة مع المعالج الطبيعي تمتد لحوالي 6 أيام، كما أبرز أنّه سيكون جاهزًا بنسبة 80 في المئة قبل مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو في 19 من أكتوبر الجاري، ضمن عاشر مراحل الليغا.

واستبعد المصدر أن يُغامر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بإشراك نجمه في هذه المباراة، مع إمكانية منحه بعض الدقائق القليلة، كما أفاد أن النجم المغربي سيكون جاهزًا بدنيًا وفنيًا في مباراة بطل أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، في 22 من أكتوبر، في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

ويُعوّل مدرب “البلانكوس” على إبراهيم دياز هذا الموسم، باعتباره من بين أبرز الأوراق الرابحة في كتيبة الفريق “الأبيض”، علمًا بأنه شارك في 6 مباريات مع ناديه بمختلف المسابقات، خلال الموسم الحالي، سجل خلالها هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.
يشار أن براهيم دياز أصيب خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام ريال سوسيداد لحساب الجولة الخامسة حيث غادر ملعب “أنويتا ” مضطرا في حدود الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!