تحرك فرنسي لخطف اللاعب أيوب بوعدي

المغرب سبورت7 أكتوبر 2024
تحرك فرنسي لخطف اللاعب أيوب بوعدي

تحرك الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى تأمين الظفر بخدمات اللاعب أيوب بوعدي صاحب الأصول المغربية، الذي خطف الأنظار بقميصه ناديه ليل في المواجهة الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، في ليلة إكمال ربيعه 17.

وأكد موقع “هسبورت” أن اتحاد الكرة الفرنسي، تحرك من أجل تأمين الاستفادة من موهبة بوعدي، لعلمه بقوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في هذا الباب، وجاذبية المشروع المغربي في استقطاب المواهب من مزدوجي الجنسية.

وأوضح المصدر نفسه، أن مسؤولي الجهاز الوصي على الكرة الفرنسية، يخشون ضياع بوعدي، لصالح المنتخب الوطني المغربي، خاصة بعدما نجحت جامعة الكرة في استقطاب مجموعة من المواهب في الفترة الماضية، آخرهم إبراهيم دياز نجم ريال مدريد.

وأفاد نفس المصدر، أن برنار ديوميد، مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة، تلقى تعليمات من مسؤولي الاتحاد الفرنسي، من أجل الاعتماد على بوعدي كواحد من بين أبرز الركائز، والأسماء التي تدخل في مشروعه لتصعيدها إلى المنتخب الأول مستقبلا.

وأشار ذات المصدر، إلى أن جامعة الكرة برئاسة فوزي لقجع، تعمل أيضا على إقناع بوعدي بتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلا، على حساب المنتخب الفرنسي الذي يُدافع عن ألوانه في الوقت الراهن.
#منقول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!