أمين الوزاني لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي يرد على قرار الانضمام لصفوف المنتخب الجزائري.

المغرب سبورت7 أكتوبر 2024
أمين الوزاني لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي يرد على قرار الانضمام لصفوف المنتخب الجزائري.

فشل الاتحاد الجزائري لكرة القدم (FAF) في إقناع المهاجم المغربي الشاب، أمين الوزاني، لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، بالانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

وحسب تقارير إعلامية فإن رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي، حاول بشدة إغراء الوزاني بالتخلي عن أسود الأطلس لصالح المنتخب الجزائري، حيث وعده بالانضمام مباشرة إلى المنتخب الأول. إلا أن اللاعب قام برفض هذا العرض، حيث فضل الحفاظ على ارتباطه بالمنتخب المغربي. بالرغم من الضغوط التي مورست عليه من جهات عدة، حيث لم يتراجع الوزاني عن موقفه.
وشهدت الفترة الأخيرة صراعاً كبيراً بين الجامعة الملكية والاتحاد الجزائري، للظفر بخدمات أمين الوزاني، الذي يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإفريقية.

وقد قدم الاتحاد الجزائري عروضاً مغرية للاعب، بما في ذلك ضمان مكان له في التشكيلة الأساسية للمنتخب الأول، إلا أن الوزاني رفض هذه العروض وفضل البقاء وفياً لمنتخب المغرب الذي سبق له تمثيله في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.
من جهة أخرى، لم يستدع المدرب وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، اللاعب أمين الوزاني إلى قائمة المنتخب التي ستواجه منتخب افريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويعود ذلك إلى المنافسة الشديدة على مركز رأس الحربة في المنتخب المغربي، حيث يفضل الركراكي الاعتماد على لاعبين أمثال سفيان رحيمي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري.
يشار إلى أن أمين الوزاني، ولد في مدينة غرونوبل الفرنسية لأب مغربي وأم جزائرية، حيث يلعب حاليا في الدوري البرتغالي مع فريقه سبورتينغ براغا، كما أنه توج مع المنتخب المغربي تحت 23 عامًا بلقب كأس إفريقيا للأمم في مارس 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!