أشرف حكيمي ينتظر التوقيع على صفقة العمر و الاطماع تتزايد وسط ضغوطات الجماهير

المغرب سبورت7 أكتوبر 2024
أشرف حكيمي ينتظر التوقيع على صفقة العمر و الاطماع تتزايد وسط ضغوطات الجماهير

كشفت بعض التقارير الصحفية أن البديل الأمثل لتعويض غياب داني كارفخال، عن فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم هو الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
زاد طلب أنصار ومسؤولين بنادي ريال مدريد، للتعاقد مع النجم المغربي، أشرف حكيمي، في ظل المستجدات الأخيرة المتمثلة في تعرض، داني كارفاخال، لإصابة قوية.

وحسب ما أوردته تقارير صحافية إسبانية، فإن منتمون لريال مدريد، سواء جماهير أو مسؤولين، يطالبون ويضغطون على إدارة النادي، بالتعاقد مع حكيمي وإعادته إلى فريقه الأم.

وتابعت أن حكيمي يبقى الخيار الأول والأنسب لكل منتم لريال مدريد، كون المغربي يبقى الأفضل في مركزه بالعالم، إلى جانب خصاله التي تعد مناسبة لأسلوب لعب الملكي.
وسيكون الدولي المغربي المحترف بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي أكبر مستفيد من الإصابة القوية التي تعرض لها الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال لإصابة بالغة في ركبته خلال مشاركته في مباراة فياريال لحساب الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، أمس السبت.

وفتح ريال مدريد في وقت سابق من هذا الصيف ملف انتقال الدولي المغربي إلى صفوف النادي الملكي، لكن سرعان ما أغلق بعد إعلان ادارة الريال تجديد عقدها مع المدافع الإسباني.

ونقلت صحف إسبانية أن إدارة ريال مدريد قد تفكر في المغربي من أجل انتدابه خلال انتقالات الشتاء المقبل خاصة أن حكيمي متبقي له عام واحد في عقده مع نادي باريس.

أظهرت عدسات الكاميرات أن داني كارفاخال تعرض لإصابة أسفل ركبته اليمنى، عندما كان يحاول تشتيت الكرة، حيث اصطدم بلاعب فياريال، وأحدث صراخ الظهير الأيمن للملكي صدمةً لدى زملائه في الفريق، فسارعوا إليه من أجل الاطمئنان عليه.

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد مباشرة عقب نهاية مواجهة فياريال عن حالة إصابة لاعبه كارفاخال، وقال بشكل مقتضب: “إنها إصابة خطيرة جدًا في الركبة، سيتم تشخيص الإصابة من طرف الجهاز الطبي في الساعات القادمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!