عصام الشرعي المدرب السابق للمنتخب المغربي يكشف حقيقة الاتفاق مع الرجاء الرياضي

المغرب سبورت6 أكتوبر 2024
عصام الشرعي المدرب السابق للمنتخب المغربي يكشف حقيقة الاتفاق مع الرجاء الرياضي

خرج عصام الشرعي المدرب السابق للمنتخب المغربي٨ الأولمبي والمتوج بكأس أمم إفريقيا لأقل من ثلاثة وعشرين ربيعا بتوضيحات تهم التدريب في البطولة الاحترافية وخاصة فريق الرجاء.

 

وأكد الشرعي أنه على علم بعقلية الفرق المغربية، نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد رفض فكرة الاشتغال في المغرب وتدريب فريق ينشط في البطولة الاحترافية.

وعن الشائعات التي تربطه بنادي الرجاء الرياضي، قال الشرعي: “نعم، تابعت ما تداولته الأخبار بشأن ارتباط اسمي بالفريق الأخضر. هذا شرف لي ولأي مدرب، لأن الرجاء نادٍ كبير في إفريقيا، وصاحب ثنائية الموسم الماضي”.

 

وأردف قائلاً: “حتى الآن، لم يحدث أي اتفاق أو تواصل رسمي مع مسؤولي الرجاء. أحترم النادي وجمهوره كثيراً، والخير فيما اختاره الله”.

 

وفي ختام تصريحه، وجه الشرعي شكره لإدارتي تشيلسي وستراسبورغ على الثقة التي منحتاها له، مشيرًا إلى أنه استفاد كثيرًا من هذه التجربة مع مدرب شاب وطموح.

 

يُذكر أن اسم عصام الشرعي يتواجد ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة الرجاء في الفترة القادمة. كما تلقى عروضًا أخرى من أندية أوروبية تسعى للاستفادة من خدماته.

 

ويشار إلى أن الشرعي قاد المنتخب الوطني الأولمبي للتتويج بكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة لأول مرة في التاريخ، كما قاده للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، قبل أن تتم إقالته بشكل مفاجئ، ليتم تعويضه بالإطار الوطني طارق السكتيوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!