تطور مفاجئ بخصوص الحسين عموتة مع فريقه الجزيرة الإماراتي

المغرب سبورت29 سبتمبر 2024
تطور مفاجئ بخصوص الحسين عموتة مع فريقه الجزيرة الإماراتي

الحسين عموتة يصحح المسار مع الجزيرة الإماراتي ويعود لسكة الإنتصارات
نجح فريق الجزيرة، الذي يشرف عليه المدرب المغربي، الحسين عموتة، فى تحقيق الفوز على نظيره النصر، فى اللقاء الذي جمع بين الفريقين، يومه السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإماراتي لكرة القدم.
وصحح الإطار الوطني الحسين عموتة المسار مع فريقه الجزيرة الإماراتي بعدما قاده للفوز على ضيفه النصر بثلاثة أهداف لواحد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي.

وتعرض عموتة مؤخرا لانتقادات كبيرة بسبب سوء نتائج فريقه، ما جعل بعض جماهير الجزيرة الإماراتي تطالب بإقالته، قبل أن يصحح المسار بفوز اليوم أمام النصر في الدوري المحلي.

وكان عموتة قد تلقى خسارة ثقيلة قبل أيام أمام الشارقة بأربعة أهداف دون رد، وقبلها خسر أمام البطائح بهدفين لواحد، مما جعل الشكوك تحوم حول مدى قدرته على النجاح مع فريقه الجديد.
ويعيش عموتة ضغطا رهيبا من الشارع الجزراوي على خلفية النتائج السلبية التي يحققها مع الفريق منذ توليه قيادة تدريبه قادما من منتخب الأردن.

ويحتل فريق الجزيرة المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 6 نقاط، بعد التعرض لخسارتين فى أول 3 جولات فى بداية سيئة لأبناء المدرب المغربي فيما يحتل النصر المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف فريق الننى ورفاقه.

وكان فريق الجزيرة الإماراتي، تعرض لهزيمة عريضة أمام الشارقة بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المذكور.
تبقى الإشارة إلى أن مباراة اليوم عرفت مشاركة الدولي المغربي عادل تاعرابت كأساسي من جانب النصر، حيث سجل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة عند الدقيقة 45+9 من الجولة الأولى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!