مدرب ديبورتيفو ألافيس لويس غارسيا بلازا يفاجئ الجميع ويكشف سبب تغيير عبقار

المغرب سبورت25 سبتمبر 2024
مدرب ديبورتيفو ألافيس لويس غارسيا بلازا يفاجئ الجميع ويكشف سبب تغيير عبقار

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بحالة الغضب التي سادت مدرب ديبورتيفو ألافيس، لويس غارسيا بلازا، إزاء توجُّه مدافعه المغربي، عبد الكبير عبقار نحو مهاجم ريال مدريد، كيليان مبابي، لطلبه الحصول على قميصه، بعد الشوط الأول لمباراة الفريقيْن.

وأوردت صحيفة “okdiario” أن لويس غارسيا قرّر إخراج عبقار عقب الشوط الأول من المقابلة، لعدم رضاه عن سلوك اللاعب بطلب قميص مبابي، رغم أن الفريق أنهى الجولة الأولى مُنهزما بهدفيْن نظيفيْن أمام الكتيبة المدريدية.
وفي المقابل فقد كشف مدرب ديبورتيفو ألافيس، لويس غارسيا بلازا، خلال الندوة الصحفية بعد مباراة فريقه ضد ريال مدريد في الليغا الإسبانية، والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-2، أن السبب وراء استبدال المدافع المغربي عبد الكبير عبقار بين الشوطين، لم يكن مرتبطًا بطلبه الحصول على قميص النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

وأوضح غارسيا بلازا أنه قرر إجراء هذا التغيير لأسباب تكتيكية، حيث كان عبقار يعاني من بعض الإرهاق في وتره، كما أراد المدرب اختبار بعض الجوانب التكتيكية الجديدة، حسب تصريحه، مضيفا أنه لا يعلم شيئا عن تبادل القميص مع مبابي.
ولم يقو عبقار وزملائه المدافعين على إفشال المحاولات الهجومية للنادي الملكي، إلا أن مدافع الأسود تحصل على ثاني أفضل تنقيط بين زملائه 6.4 نقطة، رغم انه خاض فقط شوطا واحدا، حيث غادر اللقاء مصابا.

وأضاف المدرب أنه يأمل أن يكون اللاعب جاهزًا لخوض مباراة الفريق المقبلة ضد خيتافي يوم السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!