المغربي ياسين بونو يتحدث عن إبراهيم دياز ويحسم في العودة إلى أوروبا و مغادرة الهلال السعودي

المغرب سبورت23 سبتمبر 2024
المغربي ياسين بونو يتحدث عن إبراهيم دياز ويحسم في العودة إلى أوروبا و مغادرة الهلال السعودي

أكد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، أنه لا يفكر حاليًا في العودة إلى الأندية الأوروبية. موضحاً أنه يركز على تطوير مستواه في الدوري السعودي والمساهمة مع فريقه المنافسات المقبلة.

وتحدث الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، عن إمكانية العودة إلى أحد الدوريات الأوروبية.

وقال بونو لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “المرء لا يعرف أبداً ما سيحدث، والآن أحاول الاستمتاع بهذه المرحلة في السعودية وتقديم أفضل ما لديّ. سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وتحدث عن براهيم دياز، زميله في المنتخب المغربي، ونجم ريال مدريد ، كيث قال “فتى عظيم ونبيل”، متمنّياً له “شفاءً عاجلاً” بعد إصابته أخيراً.
وقال بونو في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أفكر حالياً في العودة إلى أوروبا، وأسعى لتقديم أفضل نسخة لي في مسيرتي الكروية مع الهلال”.

وأكمل: “الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا، وهنا زملائي لديهم عقلية الفوز دائماً”.

وأضاف: “بعد كأس العالم 2026، سنرى أن الأمر يعتمد على الظروف، وهناك العديد من المفاجآت في سوق الانتقالات وكرة القدم مختلفة تماماً عن ذي قبل”.

وعن إمكانية عودته إلى إشبيلية، قال ياسين بونو: “أنت لا تعرف أبداً ما سيحدث، والآن أحاول الاستمتاع بمسيرتي في السعودية وتقديم أفضل ما لدي، ثم سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!