مستجدات عودة النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد من الإصابة و حضور لقاء منتخب المغرب

المغرب سبورت23 سبتمبر 2024
مستجدات عودة النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد من الإصابة و حضور لقاء منتخب المغرب

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، قريب من العودة إلى التدريبات الجماعية مع فريقه الملكي. ويتوقع أن يتمكن دياز من استئناف تدريباته بشكل طبيعي خلال الشهر المقبل.

وكان إبراهيم دياز قد تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، والتي شهدت مواجهة مثيرة مع مواطنه نايف أكرد.

وقد خضع اللاعب منذ ذلك الحين لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف الطاقم الطبي لريال مدريد.
وأعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن نجمه المغربي إبراهيم دياز سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وخرج دياز (25 عاما) في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني السبت، حيث أكد ناديه الأحد أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ اليمنى.

وقال النادي في بيان من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى”.
ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن دياز يعاني من إصابة في العضلة الضامة اليمنى، وسيجري فحوصات لتحديد مدى خطورة الإصابة.

وأضحت أن التوقعات تشير إلى أنها ليست خطيرة جدا، وربما يغيب لمدة تتراوح بين 2-3 مباريات، أولها ضد شتوتجارت، بدوري الأبطال، الثلاثاء المقبل.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب قد استجاب بشكل جيد للعلاج، ويتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل العاشر من أكتوبر المقبل. وبالتالي، فإن دياز سيكون متاحًا للمدرب أنشيلوتي بعد فترة التوقف الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!