الجزيرة يحسم في إقالة المغربي الحسين عموتة

المغرب سبورت22 سبتمبر 2024
الجزيرة يحسم في إقالة المغربي الحسين عموتة

وكالات

“الهزيمة الثالثة في الدوري!؟”عموتة يواصل مسلسل الإخفاق بالدوري الإماراتي

يواصل الإطار المغربي الحسين عموتة مسلسل التعثر بالدوري الإماراتي، إذ تعرض نادي الجزيرة الإماراتي الذي يقود عارضته الفنية، اليوم السبت، لهزيمة جديدة أمام الشارقة، بأربعة أهداف دون مقابل، برسم ثالث جولات الدوري الإماراتي.

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة، التي يتعرض لها النادي في جميع المسابقات تحت قيادة الإطار المغربي الحسين عموتة، بينما تعتبر الثانية في الدوري الإماراتي، إلا أن الفريق الإماراتي لا يدرس حاليا إقالة المدرب المغربي ويمنحه فرص أخرى لتصحيح المسار في قادم المباريات.

وبعد أن قاد المنتخب الأردني لإنجاز تاريخي بتأهله بجدارة واستحقاق، إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2023، وخسره أمام المنتخب القطري، ارتفعت أسهم عموتة، ليغادر قيادة سفينة منتخب “النشامى”، ويتولى قيادة الجزيرة، شهر يوليوز الماضي، غير أنه انهزم رفقة الفريق في أول مباراة بالمسابقة المحلية أمام بني ياس بهدفين لصفر، قبل أن ينتصر على العروبة (2-0).

واستهل النادي الإماراتي مشواره في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، بفوز على البطائح بثلاثة أهداف لواحد، تحت إشراف عموتة، قبل أن يتعرض للهزيمة مجددا في لقاء إياب الدور التمهيدي أمام الفريق نفسه بهدفين لواحد.

ومن جهة أخرى، كان الإطار الوطني قد باشر مهامه بقيادة الفريق خلال مبارتين وديتين، في إطار الاستعدادات لخوض غمار الموسم الحالي، وتعرض خلالهما للخسارة أمام كل من قادش (2-1) ومالقا (1-0).

وكانت تقارير إماراتية، قد أشارت قبل مباراة اليوم، إلى أن إدارة الجزيرة لا زالت تضع ثقتها في عموتة، بيد أنها غير راضية عن النتائج المسجلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!