إختار تونس على حساب المغرب.. المهاجم الواعد” أنس الحاج محمد ” يتوهج مع بارما الإيطالي في الكالتشيو

المغرب سبورت21 سبتمبر 2024
إختار تونس على حساب المغرب.. المهاجم الواعد” أنس الحاج محمد ” يتوهج مع بارما الإيطالي في الكالتشيو

شارك المهاجم الواعد” أنس الحاج محمد “صاحب ( 19 عاماً )، ذو الأصول المغربية التونسية، مع فريقه بارما الإيطالي بعد دخوله في الدقيقة 67 في اول لقاء رسمي له مع بارما الإيطالي في الدوري الإيطالي، أمام ليتشي الإيطالي، مقدما دقائق أكثر من رائع حقيقة، حيث قدم تمريرتين حاسمتين.
وُلِد أنس الحاج محمد في 26 مارس عام 2005 (19 عامًا)، من أب تونسي وأم مغربية في مدينة شايتي الإيطالية، ويشغل مركز المهاجم الأيسر.
ويمتلك المهاجم الواعد الذي سبق له التدرب في مناسبات سابقة مع الفريق الأول لنادي بارما فرصة تمثيل 3 منتخبات؛ وهي تونس بلد والده، والمغرب بلد والدته، وإيطاليا بلد المولد.
وسبق للحاج محمد أن تلقى دعوة رسمية لتمثيل المنتخب الإيطالي تحت 17 عامًا في المرحلة النهائية لتصفيات كأس أوروبا، قبل أن يُستبعد من مواجهات إيطاليا ضد بولندا وكوسوفو وأوكرانيا، في أبريل عام 2022، وشارك في مارس الماضي في المعسكر التحضيري الانتقائي الخاص باللاعبين مواليد 2005 تحت إشراف الاتحاد المغربي لكرة القدم.

والتحق الحاج محمد بالفريق الأول بداية هذا الموسم 2023-24، بعد أن خطف الأضواء في دوري “بريمافيرا 2” الموسم الماضي مع فريق بارما تحت 19 عامًا، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا وصنع 5 أهداف في 32 مباراة بدوري “بريمافيرا 2” مع نادي بارما تحت 19 عامًا.
وفضَّل المهاجم الشاب تمثيل المنتخب التونسي الأول على حساب منتخبي إيطاليا والمغرب للشباب، إذ يحمل الجنسية الإيطالية، ويمكنه اللعب للمغرب نسبة لوالدته.

وتلقى الحاج محمد صاحب الـ19 عامًا، 3 دعوات رسمية عام 2022 للعب مع المنتخب الإيطالي تحت 19 سنة والمنتخب المغربي تحت 20 سنة والمنتخب التونسي الأول، قبل أن يختار تمثيل “نسور قرطاج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!