لامين يامال يكتب التاريخ بعد ساعات من إشادة رونالدو “الاستثنائية”

المغرب سبورتمنذ 23 دقيقة
لامين يامال يكتب التاريخ بعد ساعات من إشادة رونالدو “الاستثنائية”

لامين يامال يكتب التاريخ بعد ساعات من إشادة رونالدو “الاستثنائية”

واصل النجم الإسباني لامين يامال بدايته المثالية وأداءه الرائع في موسم 2024 ـ 2025، عندما أعاد فريقه برشلونة في المباراة مع موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ورغم حالة الطرد في صفوفه بخروج مدافعه إريك غارسيا منذ الدقيقة العاشرة، ثم تلقيه هدفا سجله نجم موناكو ماغنيس أكليوش، نجح الفريق الكتالوني في تعديل النتيجة بواسطة أيقونة الكرة الإسبانية لامين يامال بتصويبة رائعة سكنت شباك حارس موناكو.

هدف لامين يامال كان بمثابة كتابة الصفحة الأولى في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، بما أنه أول هدف في المسابقة التي يحتل فيها أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو المكانة العليا بتصدره ترتيب الهدافين التاريخيين في المسابقة برصيد 140 هدفا

وكان كريستيانو رونالدو أشاد بموهبة لامين يامال وصعود نجمه بشكل لافت منذ كأس أمم أوروبا 2024، مؤكدا أن ما يفعله أيقونة برشلونة تجاوز حتى ما كان يقوم به هو والنجم الآخر ليونيل ميسي في سنوات مجدهما في الدوري الإسباني.

ومنذ بداية موسم 2024 ـ 2025، سجل لامين يامال 4 أهداف وصنع 4 أخرى مع البارسا، ليبدأ عاما كرويا يعد بكثير من الإنجازات رغم البداية البطيئة للبارسا في المسابقة، إذ يتأخر رجال الألماني هانسي فليك حتى الآن (2 ـ 1) أمام موناكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!