حضور قوي للاعب الدولي المغربي إلياس بن الصغير و اللاعب يتجاوز مخلفات الموسم الماضي

عبد اللطيف ضميرمنذ 3 ساعات
حضور قوي للاعب الدولي المغربي إلياس بن الصغير و اللاعب يتجاوز مخلفات الموسم الماضي

فاز موناكو، على ضيفه برشلونة، بنتيجة 2-1، اليوم الخميس، على ملعب لويس الثاني، في إطار الجولة الأولى من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل هدفي الفريق الفرنسي، ماجنيس أكليوش وجورج إلينيخينا في الدقيقتين 16 و71، بينما سجل هدف برشلونة، لامين يامال في الدقيقة 28، في المباراة التي شارك فيها الجناح المغربي إلياس بن الصغير من جانب موناكو الفرنسي.

يمكن القول بأن اللاعب الدولي المغربي الياس بن الصغير بات واحدا من أهم اللاعبين في نادي موناكو الفرنسي هذا الموسم،بعد الغياب الطويل الذي حصل معه الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها.

تنافسية إلياس بن الصغير في تصاعد بأداء جيد تقريبأ في كل المباريات التي خاضها مع ممثل إمارة موناكو، في الدوري الفرنسي تحديدا واليوم أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، خاصة في الشوط الأول.

وبالعودة للمباراة التي كسبها نادي موناكو الفرنسي،فقد تواجد جناح المنتخب المغربي طيلة 70 دقيقة، نال فيها ثاني أفضل تنقيط في المباراة نتيجة ادائه الجيد في رواقه الأيسر، حيث تحصل على تنقيط 7.1، مع حصوله أيضا على بطاقة صفراء يمكن اعتبارها مجانية.
وبهذه النتيجة، حصد موناكو أول 3 نقاط له، ليصبح في المركز 13، بينما ظل برشلونة دون نقاط في المركز 23.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!