وليد الركراكي يحسم في إعادة أمين حارث للمنتخب المغربي

عبد اللطيف ضميرمنذ 5 ساعات
وليد الركراكي يحسم في إعادة أمين حارث للمنتخب المغربي

عودة أمين حارث متوسط ميدان نادي مارسيليا الفرنسي، للمنتخب المغربي واردة جدا في ظل الغيابات التي سيعرفها المنتخب، وغياب لاعبين للخلف أفضل من حارث في الوقت الحالي الذي يبصم فيه اللاعب على مستوى عالي جدا مع ممثل الجنوب الفرنسي هذا الموسم.

فبعد الإصابة التي تعرض لها إبراهيم دياز، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، و الشكوك التي تحوم حول جاهزيته قبل مواجهتي المنتخب المغربي و إفريقيا الوسطى، يظهر اسم حارث ليتصدر المشهد من جديد كأحد الحلول التي يمكن أن يعتمد عليها مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي.

توقف شهر أكتوبر القادم من أجل المواجهتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى بالملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ” كان” المغرب، سيكون حاسما بخصوص أمين حارث نجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، سواء بالعودة إلى عرين الأسود، أو مواصلة المدرب وليد الركراكي قرار استبعاد اللاعب، الذي لا نعلم حقيقته أهو بسبب تصريحات اللاعب بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج أو لأسباب تقنية تتعلق بتفوق إبراهيم دياز على حارث.

المؤكد و الرسمي الذي تحدث عنه الركراكي ذات ندوة صحفية ،بأن تألق إبراهيم دياز يمنعه من دعوة حارث، وهو ما ينفي ما يتم تداوله ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي من اجتهادات تشير إلى أن المشكل أعمق ويتعلق بما صرح به اللاعب.
لكن إصابة لاعب ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز وإمكانية غياب حكيم زياش جناح غلطة سراي التركي أيضا عن التربص القادم، قد يفسح المجال أمام اللاعب حارث لكي يعود لتعزيز صفوف منتخب بلاده بعد فترة غياب، ويضع حدا لكل الاجتهادات التي أثيرت حول الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!