مهاجم المنتخب الوطني المغربي أمين عدلي يواجه خطر الابعاد من طرف المدرب وليد الركراكي

المغرب سبورتمنذ 6 ساعات
مهاجم المنتخب الوطني المغربي أمين عدلي يواجه خطر الابعاد من طرف المدرب وليد الركراكي

تنافسية الدولي المغربي أمين عدلي مع باير ليفركوزن الألماني تتراجع كثيرا، حيث لم يعد يعتمد عليه المدرب الاسباني شافي ألونسو كثيرا في الدوري و اليوم في دوري أبطال أوروبا رغم النتيجة المريحة التي فاز بها بطل ألمانيا.

أمين عدلي يجد منافسة كبيرة في الخط الهجومي لفريق باير ليفركوزن الألماني، الأمر الذي سينعكس لا محال على مستواه في الفريق ومع المنتخب المغربي، هذا المعطى لا يخدم اللاعب بتاتا.
وشارك الدولي المغربي أمين عدلي فوز فريقه الكبير من كرسي البدلاء، حيث دخل في الدقيقة 72، متحصلا على 6.4 نقطة من موقع صوفا سكور، مقدما دقائق مقبولة نوعا ما مقارنة بالخصم الهولندي الذي استسلم مبكرا.
و يواجه مهاجم المنتخب الوطني المغربي أمين عدلي خطر الابعاد من طرف المدرب وليد الركراكي بسبب المنافسة القوية في الخط الأمامي ما لم يتمكن من فرص نفسه في فريقه و العودة إلى التنافسية بشكل دائم.
وضرب نادي باير ليفركوزن الألماني بقوة في الجولة الأولة من منافسات عصبة أبطال أوروبا في نسختها الجيدة، بملعب الفريق المضيف فاينورد الهولندي.

وتمكن هجوم ليفركوزن من تسجيل أربعة أهداف، منحتهم نقاط المباراة والصدارة.
وسجل أهداف الفريق الألماني كل من المهاجم فريتز في الدقيقتين 5 و36، ثم ثم غريمالدو في الدقيقة 30 وتيمون ضد مرمى فريقه في الدقيقة 40.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!