الوداد البيضاوي يحسم صفقتين من البرازيل من العيار الثقيل بشكل رسمي وينهي الميركاتو الصيفي

المغرب سبورت19 سبتمبر 2024
الوداد البيضاوي يحسم صفقتين من البرازيل من العيار الثقيل بشكل رسمي وينهي الميركاتو الصيفي

نجح نادي الوداد الرياضي في التعاقد مع كل من المهاجم رينان فيانا، لاعب نادي أتلتيكو بارينينسي،وأرتيرو ويندوروسكي صانع ألعاب فريق فلومينيزي، حيث وقعا العقود الإلكترونية لالتحاقهما بالوداد،في انتظار القدوم إلى المغرب لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين.
ومن جهة أخرى فقد خرج البوليفي راميرو فاكا من حسابات الوداد، بسبب المطالب المالية المرتفعة لناديه بوليفار، رغم الاتفاق المسبق على عديد التفاصيل بين الطرفين.

قرر نادي الوداد الرياضي تسجيل لاعبين برازيليين في قائمة فريق الأمل، وذلك من أجل الإستفادة من تواجد خمسة لاعبين أجانب في الفريق الأول.

وسجل نادي الوداد صانع الألعاب البرازيلي بيدرينيو في قائمة فريق الأمل، شأنه في ذلك شأن مواطنه أرثر وينديروسك الذي سيحل بمدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع الجاري بغرض التوقيع في كشوفات النادي الأحمر.

ويتوفر حاليا نادي الوداد الرياضي على ثلاثة لاعبين أجانب مسجلين في الفريق الأول، هم الجنوب إفريقي كاسيوس مايلولا، السنغالي مباي نيانغ بالإضافة الموريتاني بونا عمار، علما أن البوليفي راميرو فاكا سينضم إلى القائمة بعد التحاقه بنادي الوداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!