لاعبين جدد لتعويض شادي رياض في منتخب المغرب

المغرب سبورت16 سبتمبر 2024
لاعبين جدد لتعويض شادي رياض في منتخب المغرب

استقر وليد الركراكي على يونس عبد الحميد (36 عامًا) مدافع سانت إيتيان الفرنسي، وعبد الكبير عبقار مدافع ديبورتيفو ألافيس الإسباني، لكن مستواهما يُشير إلى أن الركراكي سيكون مضطرًا إلى البحث عن أسماء أخرى.

وسيعمل الركراكي على اختيار لاعبين آخرين في مركز قلب الدفاع في المباراتين القادمتين أمام جمهورية أفريقيا الوسطى، شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، لتعويض غياب شادي رياض، الذي سيغيب حوالي 3 أشهر، إضافة إلى أن نايف أكرد مدافع ريال سوسيداد يُعاني بدوره من إصابة؛ لكنها ليست بالخطيرة.
وأكد موقع “winwin” ، أن الركراكي يُتابع مستوى مهدي بوكامير الذي تألق مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة باريس 2024.

بوكامير المنتقل قبل أيام إلى نادي بافوس القبرصي على سبيل الإعارة، قادمًا من نادي رويال شارلوروا البلجيكي، سيكون أحد الخيارات القائمة لدى الركراكي لتعويض شادي رياض.

أشار المصدر إلى أن الركراكي يُتابع أيضًا اللاعب أيمن الوافي مدافع لوغانو السويسري، الذي يُعد من بين أبرز المواهب في خط الدفاع.

كما قد تشهد قائمة المنتخب المغربي القادمة، عودة سامي مايي مدافع دينامو زغرب الكرواتي، رغم علاقته المتوترة مع وليد الركراكي، وتبقى أيضًا حظوظ جواد الياميق مدافع الوحدة السعودي قائمة للعودة من جديد إلى تشكيلة “أسود الأطلس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!