الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي نجم فريق ريال بيتيس الإسباني يكشف السبب وراء سقوطه والمدرب يرد على اللاعب

المغرب سبورت15 سبتمبر 2024
الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي نجم فريق ريال بيتيس الإسباني يكشف السبب وراء سقوطه والمدرب يرد على اللاعب

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه ليغانيس 2-0 أمس الجمعة في افتتاح الدورة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح الزلزولي التقدم لريال بيتيس في الدقيقة 74 إثر متابعته تمريرة عرضية للمدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة (د86).
أوضح الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، نجم فريق ريال بيتيس الإسباني، السبب وراء سقوطه أرضاً قبيل نهاية مباراة فريقه أمام ليغانيس، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وأكد الزلزولي في تصريح له أن سقوطه كان نتيجة تعرضه لمشكلة صحية، وليس بسبب الإرهاق أو التعب البدني. وأضاف أنه شعر بتحسن بعدما تقيأ قليلاً.
خرج مانويل بيليغريني، مدرب ريال بيتيس بتصريح مثير، بشأن لاعبه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بعد تألقه أمام ليغانيس، أمس الجمعة، في الدوري الإسباني.

وقال بيليغريني في تصريح له بعد نهاية المباراة: “لقد نضج الزلزولي قليلا في طريقة لعبه، واندمج ضمن اللعب الجماعي للفريق”.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية من أجله، فقد أظهر أشياء مهمة الموسم الماضي، وكنت على يقين أنه سيكون لاعبا مهما هذا الموسم”.
يذكر أن الزلزولي قدم أداءً مميزاً خلال هذه المباراة، حيث سجل هدفاً رائعاً وساهم في صناعة هدف آخر، مما جعله يُختار رجل المباراة بأعلى تقييم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!