الوداد الرياضي يستهدف حسم صفقة قائد منتخب المغرب

المغرب سبورت15 سبتمبر 2024
الوداد الرياضي يستهدف حسم صفقة قائد منتخب المغرب

أكد موقع “winwin” أن أحد وكلاء اللاعبين اقترح نجمًا من نجوم منتخب المغرب على إدارة الوداد المغربي ، من أجل الظفر بخدماته هذا الصيف، مشيرًا إلى أن الفريق الودادي بإمكانه مناقشة إمكانية التعاقد مع رومان سايس قائد منتخب المغرب الأول، ومدافع نادي السد القطري.

وأشار المصدر إلى أن الفريق المغربي قد يُنافس أندية تركية وسعودية للتعاقد مع رومان سايس، الذي يدرس وكيل أعماله قرار فسخ عقده مع نادي السد، بسبب الإشكاليات التي يعيشها مع النادي.

المصدر المتحدث، أفاد بأن التعاقد مع رومان سايس غير محسوم، إذ إن مدافع المنتخب المغربي لا يزال مرتبطًا بعقد مع ناديه السد، لكن كل شيء يبقى محتملًا بخصوص مستقبل اللاعب.

ألمح المدافع الدولي المغربي رومان سايس إلى مغادرة نادي السد القطري عبر كلمات كتبها في حسابه الشخصي على منصة “إنستغرام”، الجمعة الماضي، وذلك على خلفية استبعاده من قائمة الفريق المحلية.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر خاصة لموقع winwin فإن نادي السد قرّر عدم تسجيل رومان سايس ضمن قائمته المحلية، واكتفى بتسجيله في القائمة الآسيوية، حيث ستتاح له المشاركة رفقة بطل الدوري القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!