الكشف عن خطورة إصابة الدولي المغربي ابراهيم دياز ومدة غيابه عن ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت15 سبتمبر 2024
الكشف عن خطورة إصابة الدولي المغربي ابراهيم دياز ومدة غيابه عن ريال مدريد الإسباني

تلقى ريال مدريد صدمة بتعرض النجم المغربي إبراهيم دياز لإصابة أجبرته على مغادرة مواجهة النادي الملكي وريال سوسيداد اضطراريًا عند الدقيقة (25) من عمر المباراة التي أقيمت لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجح ريال مدريد في تحقيق انتصار هام خارج قواعده على ريال سوسيداد، أمس السبت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أنويتا، ليرفع رصيده في “الليغا” إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة، علمًا أن الأخير خاض مواجهة أقل في البطولة المحلية.

ورغم فرحة الملكيين بالانتصار على منافس عنيد، إلا أن هذه الفرحة أفسدتها إصابة إبراهيم دياز ومغادرته الملعب اضطراريًا، لتتضاعف معاناة الميرينغي بفعل كثرة اللاعبين الذين يغيبون عن المباريات بسبب الإصابات المختلفة.

وبات خط وسط ريال مدريد، يقتصر في الوقت الراهن على الثلاثي فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، والواعد التركي أردا غولر، مما يضع الفريق في مأزق حقيقي لكثرة المباريات التي تنتظر النادي الملكي في المرحلة القادمة.
وبشرت صحيفة ماركا الإسبانية جمهور ريال مدريد بشأن إصابة المغربي إبراهيم دياز، التي تلقاها في مباراة الريال ضد ريال سوسيداد، مساء السبت، في الدوري الإسباني.

دياز لم يستطع إكمال اللقاء الذي أقيم في ملعب أنويتا، وخرج بعد منتصف الشوط الأول بلحظات، متأثراً بإصابة في عضلات الفخذ، بعدما حاول التحامل على نفسه والاستمرار في أرضية الملعب، دون جدوى.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أن إصابة دياز تبدو بسيطة ولا تستدعي القلق بأي حال من الأحوال، إلا أن تحديد مدة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر سيبقى مرهوناً بخضوعه لفحوصات طبية دقيقة.

ومن المنتظر أن يخضع دياز للفحوصات المطلوبة بعد عودة بعثة الريال إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، على أن تتضح بعدها الرؤية بشكل كامل بخصوص وضعيته وموقفه من مباريات الميرينجي المقبلة.

وعاد الميرينجي من سان سيباستيان بالنقاط الثلاث كاملة، بعدما حقق الانتصار على حساب الفريق المحلي بهدفين دون رد، وقع عليهما فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي من ركلتي جزاء في الشوط الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!