الصحافة الفرنسية تتغنى بقدرات النجم المغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت15 سبتمبر 2024
الصحافة الفرنسية تتغنى بقدرات النجم المغربي أشرف حكيمي

أشادت الصحافة الفرنسية بقدرات النجم المغربي أشرف حكيمي بعد قيادته باريس سان جيرمان للفوز على ضيفه ستاد بريست، أمس السبت بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
قال موقع (SoFoot): “لم تؤثر ثقل شارة القيادة على المدافع المغربي الذي ارتقى إلى مستوى المواجهة، تألقه لم يقتصر على الأداء الدفاعي، بل كانت له مساهمات هجومية فاعلية، انطلاقاته بجانب ديمبيلي كانت مذهلة، التفاهم بين الثنائي كان مثيرًا للإعجاب”.

أما موقع “فوت ميركاتو” فتحدث عن اللاعب المغربي بالقول: “لقد تبلل قميصه بالفعل بعد عرض هجومي رائع، الجميع كان يبحث عن حكيمي بسبب تحركاته التي لا تتوقف، لقد أظهر كل ما لديه من ذكاء تكتيكي وسرعة وإنقاذ للمواقف التي يهدد بها لاعبو ستاد بريست مرمى باريس سان جيرمان”.
أما موقع (90min) فتحدث عن حكيمي بالقول: “أحد نقاط القوة الرئيسية لباريس سان جيرمان هذا الموسم، تلك المتمثلة في التفاهم الثنائي بين حكيمي وديمبيلي الذي يجعل من الجهة اليمنى خطيرة للغاية، إنها أشبه بديناميت ينفجر في وجه الجميع، حكيمي كان حرًا في المباراة، لقد نظم خط الوسط ومنح الأمان للدفاع، وأسهم من حيث القدرات الهجومية، لقد شكل كابوسًا حقيقيًا لستاد بريست”.

من ناحيته علق موقع (Parisfans) بالقول: “لقد قام بفعل كل شيء، مساندات هجومية وتأمين دفاعي وإنقاذ للمواقف الصعبة، هذه الخصائص تجعله منه لاعبًا لا يمكن التخلي عنه في صفوف باريس سان جيرمان”.

جدير بالذكر أن هذه الإشادات تأتي بعد أيام قليلة فقط، من إعلان الصحافة الفرنسية اتخاذ أشرف حكيمي قرارًا بالبقاء مع باريس سان جيرمان وتجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو للعام 2026، متجاهلًا كافة الشائعات التي تربطه بالعودة إلى ريال مدريد في المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!