الإصابة تبعد الدولي المغربي إبراهيم دياز عن ريال مدريد الإسباني

المغرب سبورت14 سبتمبر 2024
الإصابة تبعد الدولي المغربي إبراهيم دياز عن ريال مدريد الإسباني

تلقى كل من مدربي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي و المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي ضربة موجعة عقب إصابة النجم براهيم دياز، خلال مباراة الميرنغي مساء اليوم ضد فريق ريال سوسيداد ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغادر الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد بعد تعرضه لإصابة عضلية، ليحل مكانه البرازيلي رودريغو في الدقيقة 23.

ومن المرتقب حسب وسائل إعلام إسبانية، أن يخضع دياز لفحوصات طبية، لاحقا، لتحديد طبيعة إصابته .

انتهت مباراة فريق ريال سوسيداد و ضيفه ريال مدريد في الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة وذلك على ملعب ريالي ٱرينا بفوز المرينغي بهدفين نظيفين.

سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور و كيليان مبابي من ركلتي جزاء ليقتنصا فوزا ثمينا للفريق خارج أرضه.

الريال الآن في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي برشلونة برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و تعادلين ، وسجل 9 أهداف حتى الآن و استقبل هدفين.

بينما سوسيداد يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليغا من فوز وتعادل و 3 هزائم.وفي سياق متصل، يشارك في المباراة أيضًا المدافع المغربي نايف أكرد، الذي يلعب مع ريال سوسيداد على سبيل الإعارة من ويست هام يونايتد الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!