أمين حارث يرد على وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

المغرب سبورت14 سبتمبر 2024
أمين حارث يرد على وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

شارك لاعب خط الوسط المغربي امين حارث مع فريقه مارسيليا الفرنسي لمدة 72 د ضد نيس برسم بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الاولى حيث قدم مباراة جيدة وتحصل على تنقيط 7.3.
حارث قدم تمريرة حاسمة في حين شارك محمد علي شو من جانب نيس لمدة 63 وتحصل على تنقيط 6.7 ودخل سفيان ديوب في د87 وتحصل على 6.6.
وواصل الدولي المغربي أمين حارث إحراج الناخب الوطني وليد الركراكي بمستوياته المميزة مع فريقه أولمبيك مارسيليا، بعدما ساهم في قيادة فريقه للفوز على ضيفه نيس بهدفين دون رد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، بعدما ابعده المدرب في المباريات الأخيرة التي خاضها أسود الأطلس في تصفيات كأس أمم افريقيا 2025 بالمغرب.

وشارك أمين حارث كأساسي في مباراة اليوم وقدم مردودا مميزا، حيث كان وراء التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 53

ويقدم أمين حارث بداية موسم مثالية مع فريق أولمبيك مارسيليا في الدوري المحلي، حيث خاض حتى الآن 4 مباريات ساهم خلالها في 4 أهداف، بعدما سجل هدفا وصنع 3 أهداف أخرى

وبذلك يواصل أمين حارث إحراج الناخب الوطني وليد الركراكي الذي كان قد أخرج اللاعب من حساباته في المنتخب الوطني المغربي، بالرغم من المستويات المميزة للاعب مع فريق أولمبيك مارسيليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!