مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس يخرج بتصريح مثير بشأن لاعبه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي

المغرب سبورت14 سبتمبر 2024
مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس يخرج بتصريح مثير بشأن لاعبه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي

قاد الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، فريقه ريال بيتيس لهزم ضيفه ليغانيس، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال بيتيس بهدف سجله عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 74، وأضاف فيتور روكي الهدف الثاني في الدقيقة 84، حيث كان الدولي المغربي خلف توقيع الهدف الثاني بعد تسديدة ردها الحارس سوريانو لتجد البرازيلي روكي الذي أكملها في الشباك.
وبعد المباراة خرج مانويل بيليغريني، مدرب ريال بيتيس بتصريح مثير بشأن لاعبه الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بعد تألقه أمام ليغانيس، أمس الجمعة، في الدوري الإسباني.

وقال بيليغريني في تصريح له بعد نهاية المباراة: “لقد نضج الزلزولي قليلا في طريقة لعبه، واندمج ضمن اللعب الجماعي للفريق”.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية من أجله، فقد أظهر أشياء مهمة الموسم الماضي، وكنت على يقين أنه سيكون لاعبا مهما هذا الموسم”.
ونال الزلزولي جائزة أفضل لاعب في المباراة (MVP)، نظير العرض الكروي الممتع الذي قدمه لجماهير ملعب بنيتو فيامارين، علما أنه سجل هدفه الأول رفقة الفريق الأندلسي هذا الموسم في الدوري الإسباني والثالث له في جميع المسابقات، بعدما سجل هدفين في مسابقة دوري المؤتمرات الأوروبي.

وبهذا الانتصار، رفع ريال بيتيس رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام ريال مايوركا صاحب المركز العاشر، وليغانيس صاحب المركز الحادي عشر.

يشار إلى أن عبد الصمد الزلزولي سجل هدفا أمام ليغانيس وقاد فريقه للفوز بهدفين دون رد، كما حقق جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!