نجم نادي هيلاس فيرونا الإيطالي يستنفر وليد الركراكي للتواجد مع المنتخب المغربي

المغرب سبورت13 سبتمبر 2024
نجم نادي هيلاس فيرونا الإيطالي يستنفر وليد الركراكي للتواجد مع المنتخب المغربي

يضع الناخب الوطني وليد الركراكي، نصب عينيه العديد من المواهب الشابة القادرة على تدعيم المنتخب المغربي مستقبلا، حيث يتنقل بين الدوريات الأوروبية من أجل متابعة بعض اللاعبين الجدد قصد الوقوف على مستواهم قبل الحسم في توجيه الدعوة لهم.

ومن بين هذه المواهب التي تلفت الأنظار، نجد متوسط الميدان المغربي رضا بلحيان الذي يبدع حاليًا في صفوف نادي هيلاس فيرونا الإيطالي.

بلحيان، البالغ من العمر 20 عامًا فقط، نجح في الانتقال إلى الكالتشيو قادماً من نادي نيس الفرنسي مقابل صفقة قدرت بنصف مليون يورو.

ومنذ انضمامه للفريق الإيطالي، قدم اللاعب أداءً مميزًا للغاية، حيث أظهر مهارات فنية بدنية عالية الجودة، مما جعله محط أنظار العديد من المتابعين والخبراء.

متابعة عن كثب من قبل الطاقم التقني للمنتخب
بفضل المستوى المميز الذي يقدمه بلحيان، بات اسمه يتردد بقوة داخل أروقة المنتخب الوطني المغربي.

فالطاقم التقني لـ”أسود الأطلس” بقيادة وليد الركراكي تابع عن كثب أداء هذا اللاعب الشاب، ويعتبره من العناصر الواعدة التي يمكن أن تعزز صفوف المنتخب في المستقبل.

كشاف الجامعة في إيطاليا يواصل المراقبة
من جانبه، يواصل كشاف الجامعة المغربية في إيطاليا متابعة رضا بلحيان عن قرب، حيث يرى فيه لاعباً يملك إمكانيات كبيرة و يمكن أن يضيف الكثير للمنتخب الوطني.

ورغم أن بلحيان لم يغير جنسيته الرياضية إلى المغربية بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن ذلك لا يمنع من متابعته عن كثب وإمكانية استدعائه لتمثيل المنتخب في المستقبل القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!