بعد أشرف حكيمي.. جاء الدور على إبراهيم دياز ليتشكل ثلاثي جديد مغربي فرنسي بقيادة مبابي

المغرب سبورت13 سبتمبر 2024
بعد أشرف حكيمي.. جاء الدور على إبراهيم دياز ليتشكل ثلاثي جديد مغربي فرنسي بقيادة مبابي

وكالات

كشفت مصادر صحفية عن صديق كيليان مبابي الجديد في صفوف ريال مدريد، والذي بات اللاعب الأقرب للنجم الفرنسي منذ وصول الأخير إلى “النادي الملكي” عبر صفقة انتقال حر، قادمًا من باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

حسب “سبورت”، فإن المغربي إبراهيم دياز بات الصديق الأقرب لمبابي في ريال مدريد، وسط شائعات تتحدث عن علاقات متوترة تجمع المهاجم الفرنسي باللاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، واللذين يشكلان بصحبته خط هجوم الميرنغي الأساسي في المباريات.

ووجد مبابي ضالته مع إبراهيم دياز، حيث يقوم المهاجم المغربي بمساعدة قائد المنتخب الفرنسي على الانسجام السريع مع الأجواء الإسبانية وريال مدريد، من أجل تجاوز انطلاقته غير المثالية مع الفريق هذا الموسم.

كيليان مبابي وإبراهيم دياز صديقان مقربان
رصدت عدسات الكاميرا حرص كيليان مبابي وإبراهيم دياز على المشاركة معًا في التدريبات، كما أن العلاقة بين الثنائي بدأت تأخذ توجهات أكبر، حيث شوهدا يتناولان العشاء في أكثر من مناسبة في مدريد.
وسبق لمبابي أن ارتبط بصديق مغربي آخر هو أشرف حكيمي، حيث جمع الثنائي صداقة متينة لسنوات في صفوف باريس سان جيرمان، فيما التقى اللاعبان مؤخرًا خلال التوقف الدولي بعد قضاء ساعات في مدريد.

مكانة إبراهيم دياز الخاصة
وفي سياق آخر، يحظى إبراهيم دياز بمكانة خاصة في صفوف ريال مدريد، رغم قلة الدقائق التي يتحصل عليها وسط ازدحام خط الهجوم بنجوم عمالقة، يتقدمهم مبابي، رودريغو، فينيسيوس جونيور، أردا غولر.

ويرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن وجود إبراهيم دياز يساعد ريال مدريد على حسم الألقاب المحلية والأوروبية، في ظل عدم الاستقرار الذي يعيشه الخط الأمامي بالفريق.

ومع إطلاق لقب (BMV) على خط هجوم ريال مدريد، بالإشارة إلى بيلينغهام ومبابي وفينيسيوس، بدأ رودريغو غوس بالتمرد، ما يعزز من فرص رحيله إلى فريق آخر الصيف المقبل، فيما لا يبدو فينيسيوس جونيور سعيدًا بوجود مبابي إلى جانبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!