اهتمام ألماني كبير بالدولي المغربي آدم أزنو واللاعب يرد

المغرب سبورت13 سبتمبر 2024
اهتمام ألماني كبير بالدولي المغربي آدم أزنو واللاعب يرد

أثار الدولي المغربي آدم أزنو، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ، إعجابا واسعا بعد أن أُدرج ضمن التشكيلة المثالية للجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وفقًا لتصنيف منصة “سوفا سكور”.

وحصل أزنو على تقييم بلغ 8.7، مما يجعله اللاعب المغربي الوحيد الذي نال هذه المكانة في هذه الجولة، حيث يعكس بوضوح التأثير الكبير لأدائه مع المغرب في أول مشاركة له.

ومن جهة أخرى فإن آدم أزنوا وفي مقابلة مع موقع بايرن ميونخ عن أول ظهور له مع المنتخب الوطني: “كانت تجربة رائعة بشكل لا يصدق، أن ألعب لأول مرة مع المنتخب الوطني الأول. كانت عائلتي أيضًا هناك لدعمي في الملعب… لقد احتفظت بالقميص الذي لعبت به في منزل والداي.”.

و بدورها صحيفة “بافاريان فوتبول ووركس” الألمانية، التي تتابع لاعبي البطولة الألمانية، أشادت بأزنو واعتبرته “الأفضل” في ظهوره الأول مع المنتخب المغربي ضد ليسوتو، مما يدل على الاعتراف الواسع بأدائه المتميز.
وارتفعت القيمة التسويقية للموهبة المغربية آدم أزنو، ظهير بايرن ميونيخ الألماني بعدما قدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق “البافاري” خلال فترة التحضير للموسم الجديد، إلى جانب تألقه مع فريق رديف البايرن.

ووفقا لمنصة “ترانسفر ماركت” فقد ارتفعت القيمة التسويقية للاعب إلى 1.50 مليون يورو، بعدما كانت في حدود 900 ألف يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!